كتالونيا تعلن الحداد، ميسي قد رحل رسميا .. وباريس على بعد ساعات من خطفه - Elbotola ‎365‎البطولة 365 - ‏ } --> -->

كتالونيا تعلن الحداد، ميسي قد رحل رسميا .. وباريس على بعد ساعات من خطفه

 

حدث العديد من الأحداث عبر التاريخ التي لم يكن يتوقعها أحد ، و قد أثرت على الإنسان بشكل كبير كظهور فيروس كورونا ، و العديد من الاشياء ، و يعتبر رحيل ميسي عن برشلونة أحد هذه الأحدات.

 

 


فرحيل ميسي لم يكن متوقعا بالمرة ، حيت أن كل شيء كان يدل على أن النجم الأرجنتيني سيجدد عقده ، لكن هذا لم يتم بسبب قواعد الليغا ، مما أدى إلى رحيل الشخص الذي جعل الملايين يعشقون برشلونة خاصة ، و كرة القدم عامة.


وبات النجم الأرجنتيني على أعتاب الانضمام لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، خلال الساعات المقبلة.

 

BREAKING: Lionel Messi to PSG is DONE!

He will have his medical tonight or tomorrow morning in Paris before signing his contract sources have told @LaurensJulien ✍️ pic.twitter.com/eNb2cWOp3Z

— ESPN FC (@ESPNFC) August 8, 20

 


ويعد ميسي الهداف التاريخي للبارسا والدوري الإسباني بشكل عام، ويشكل رحيله صدمة كبرى لمشجعي الفريق الكتالوني.


تعدت الصدمة مشجعي برشلونة و وصلت إلى زملاء ميسي في الفريق ، فهذا الرحيل جعل عدد من اللاعبين يريدون الرحيل عن برشلونة ، مثل سيرجيو أغويرو الذي إنتقل لبرشلونة فقط ليلعب مع ميسي ، و أيضا جوردي ألبا الذي صرح بأنه يرغب في الخروج ، بل أنه أضاف أنه يميل إلى الانتقال إلى باريس للعب مجددا مع صديقه ميسي.


و قد نظم نادي برشلونة وداعية لميسي ليودع زملائه لآخر مرة قبل الإنتقال ، صرح خلالها بأسباب إنتقاله و تمنى الخير لبرشلونة و مشجعيها و هو يبكي في مشهد يثلج القلوب ، لكن المؤكد هو أن ليو لم يبكي وحده ، بل بكى معه جميع عاشقي كرة القدم.

 


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.